شقق فندقية اسطنبول

شقق فندقية اسطنبول تقسيم | حجز افضل شقق عائلية قريب من ميدان التقسيم

تقع منطقة التقسيم في قلب اسطنبول من طرفها الأوروبي ، وهي أفضل وجهة سياحية على الإطلاق ، هي منطقة سياحية لا تنام ، تستمر فيها الحركة ليلا ونهارا ، و تمتاز بوجود آلاف الفنادق والمطاعم والمقاهي ، هنا بإمكان كل سيائح عربي حجز شقق فندقية اسطنبول تقسيم ، مكان يضم كل أنماط الحياة الأوربية العصرية ، من المهم أن تحجز إقامتك في هذه المنطقة المثيرة تابعوا التفاصيل ..

هل تبحث عن فنادق أجنحة وسكنات تقسيم اسطنبول اسطنبول الاوروبية ؟ هل تفضل خيار شقق فندقية في إسطنبول ؟ أم تريد شقق مفروشة للايجار في اسطنبول ؟  لا مزيد من العناء مع شركة تركيا غولد تور ، نحن نوفر لكم افضل شقق فندقية في تركيا تقسيم و نقوم بتوفير احسن عروض حجز شقق مفروشة للايجار في اسطنبول ، لدينا شقق على بعد خطوات فقط من ميدان تقسيم الشهير ، ولدينا شقق فندقية في قلب تقسيم وشارع الاستقلال ، كما يمكن ان نوفر لكم شقق فندقية مفروشة للايجار الشهري كذلك و لدينا شقق فندقية للبيع في اسطنبول .

مواضيع هامة مرتبطة بالسياحة في تركيا

برامج سياحية

رحلات سياحية

إقرأ أيضا:شقق فندقية عثمان بيه اسطنبول | حجز شقق فخمة قريبة من المترو

سيارة مع سائق و مرشدين عرب

توصيلات المطارات التركية

دليل الاماكن السياحية

إقرأ أيضا:شقق فندقية في اسطنبول خمس نجوم

شقق فندقية اسطنبول تقسيم

الحجز المباشر عبر الواتساب
00905537864037

اتصل للحجز عبر الهاتف 00905537864037

شقق مفروشة اسطنبول تقسيم

تبدأ أسعار كل شقق فندقية اسطنبول تقسيم من 700 ليرة فما فوق ، ما يعادل حوالي 90 دولار ، غالبا ما تكون مجهزة بأساسيات السكن ، لكن الأمور الشخصية تبقى على مسؤوليتك ، أنت مطالب بتسبيق يسمى الديبوزيت قبل ولوج الشقة يكون بنصف قيمة الإيجار الاجمالي ، وهو ما قد يرفع التكاليف ، كما أنه من الممكن أن يستخدم كل عطل او تخريب في الشقة إلى عدم استرجاع التسبيق الذي قمت بدفعه ، ولا توجد فيها خدمات اضافية ، بل هي كما لو كنت في بلدك ، شقة سكنية مثلها مثل أي شقق أخرى .

إقرأ أيضا:شقق فندقية في اسطنبول الفاتح | افضل العروض وأسعار الشقق الفندقية بمنطقة الفاتح 2024

ولهذه الأسباب من المهم أن تحرص على عدم استخدام خدمة شقق مفروشة للايجار اسطنبول تقسيم ، لأنها مكلفة أكثر ولا خدمات مرفقة معها والأمن هو من مسؤوليتك الخاصة ، ولن يتحمل صاحب الشقة أية أضرار قد تحصل ، لهذا ننصح بالخيار الافضل وهو اختيار حجز شقق فندقية للايجار في اسطنبول تقسيم ، تابعوا التفاصيل بالفقرة الموالية .

شقق فندقية باسطنبول تقسيم

من الطبيعي أن تتجه الأنظار صوب حجز و ايجار شقق فندقية في اسطنبول ميدان تقسيم ، فهذه المنطقة غنية عن كل تعريف ، وهي المعروفة بالسهر طوال الليل ، منطقة لا تنام فيها الحركة إطلاقا ، وطقسها أوروبي تماما ، نظرا لأنها واقعة على تضاريس مرتفعات وهضاب ، هذا سبب يجعلك تحجز شقق فندقية في التقسيم بالذات ، لكن أي الخيارات هو أنسب وماهي الخدمات المتوفرة بالشقق الفندقية وما الفرق بينها وبين الشقق المفروشة العادية ؟ ، الأمر بسيط للغاية ، اعلم أن الشقق الفندقية هي عبارة وحدة سكنية او مجمع سكني تم تخصيصه ليكون شقق فندقية ، حيث يمتاز بالأمان أولا ، فهو مراقب طيلة الأوقات ولا يمكن أن يلج إليه غير المستأجرين الرسميين ، كما أن ضياع أي شيء من ممتلكاتك في إحدى الشقق المستأجرة هو من مسؤولية الأمن وليس مسؤوليتك ، وهذه نقطة تحسب للشقق الفندقية في تقسيم .

شقق فندقية رخيصة في منطقة تقسيم

في الحقيقة أن منطقة تقسيم هي من أغلى المناطق السياحية في اسطنبول ، من الصعب أن تجد شقق فندقية رخيصة بها ، نفس الشيء بالنسبة للفنادق فهي مرتفعة الأسعار ، لا يوجد شيء رخيص فيها ، لكن بالتفكير قليلا يمكن أن توفر الكثير ، لتحصل لى شقق فندقية رخيصة ننصحك بتوجيه سهامك صوب منطقة ماسلاك القريبة من تقسيم بحوالي 5 كيلومترا فقط ، هناك شقق فندقية بسعر رخيص ومناسب ، خصوصا إن كنت ستأجر سيارة مع سواق ، ننصحك إذن بالابتعاد قليلا عن تقسيم .

افضل شقق فندقية في شارع تقسيم

في هذه الفقرة نستعرض لكم قائمة أفضل شقق فندقية اسطنبول تقسيم ، نصنفها لكم حسب جودتها وسعرها إليكم القائمة :

  1. اجنحة ادمس Adams Suit – افضل شقق للايجار في اسطنبول 
  2. اجنحة اسطنبول تقسيم İstanbul Taxim Suites من افخم شقق فندقية إسطنبول
  3. كتان سويت تقسيم – شقق مفروشه ممتازة 
  4. شقق تي ام في الفندقية TMV3 Suites شقة فندقية فخمة 
  5. شقق اكس فلاط تقسيم X Flats Taksim أحد شقق تقسيم الممتازة بسعر ارخص 
  6. شقق جالطا ام 84 Galata M84 Apart
  7. شقق فندقية جالطا تراند Galata Trend Apart
  8. شقق رجب باشا Ragıp Pasha Apartments
  9. اجنحة ليمون Lemon Residence من ارخص الفندقية أجنحة وسكنات تقسيم
  10. شقق الاقامة الطويلة اسطنبول Long Stay İstanbul
  11. تقسيم ووندر سويت Taksim Wonder Suites
  12. شقق الاسد Aslan Residence
  13. شقق فندقيه دوريا جالاطا Dauria Galata Flats

شقق فندقيه في اسطنبول قريبة من منطقة تقسيم

هناك الكثير من الشقق الفندقية القريبة من تقسيم والتي تقع بمنطقة الفاتح أو في منطقة مينيا تورك أو في ماسلاك بوادي اسطنبول ، اسعارها متوسطة وليست غالية ، إليكم بعضا منها :

  1. شقق سومرست ماسلاك اسطنبول Somerset Maslak Istanbul
  2. شقق مسلك Maslak Aparts
  3. شقق اميرغانلي Emirganli Suites
  4. شقق راديسون بلو وادي اسطنبول Radisson Residences Vadistanbul
  5. شقق جانكا Canka Residence Otel
  6. شقق تي زاي ال سويت Tzl Suites Hotel
  7. شقق حربية مسلك Harbiye Residence

شقق فندقية عائلية في تقسيم

على بعد 5 كيلومترات تقع شقق سومرست ماسلاك اسطنبول ، وهي من أفخم الشقق الفندقية في اسطنبول ، هذه الشقق الحديثة القريبة من جامعة نيشانتاشي الشهيرة ، لها طعم خاص ، وشكلها مميز ، إطلالتها رائعة ، وجودة الخدمات فيها من المستحيل أن تجدها بنفس المستوى في مكان آخر ، ننصح وبشدة أن تحجزوا شقق سومرست لأنها الخيار الأفضل لكل العائلات العربية ، شاهدوها من هنا .

شقق سومرست ماسلاك اسطنبول

حجز شقق فندقيه في اسطنبول تقسيم

هل تبحث عن شقق فندقية اسطنبول تقسيم ولا تعرف كيف تقوم بحجزها ، هل قمت بالبحث في بوكينغ ومواقع الحجوزات ولم تجد ظالتك ؟ نحن نرفع عنك كل هذا العناء ، تواصل معنا وقم بالاستفادة من أسعارنا الخاصة وحجوزاتنا الحصرية المتوفرة في أصعب الأماكن التي من الممكن أن لا تجد فيها مكان ، ولكن بفضل الله اولا تم تركيا غولد تور ، سيكون بإمكانك الحجز فيها

لا تنسوا التواصل معنا عبر الواتساب او من خلال اتصال مباشر من الساعة 8 صباحا حتى 10 ليلا بتوقيت مكة المكرمة ، نجيبكم على أسئلتكم طوال الوقت عبر الواتساب .

ضمان الجودة والأمان

بكل فخر واعتزاز بفضل الله أولا وأخيرا ، نواصل تقديم أفضل عروضنا في تأجير شقق فندقية في اسطنبول تقسيم بأسعار مميزة و بجودة وإتقان ، نواصل مراقبتنا للشقق ونقوم بأخد صور حصرية لها من عين المكان ، وهذا لنعرف حالة الشقق الفندقية وجودتها ودرجة الأمان فيها ، قبل أن نقوم بعرضها لعملائنا الكرام ، لأن العميل إما أن تعجبه الشقة أو يرفضها تماما إذا كانت غير جيدة او تنعدم فيها المقومات المطلوبة او فيها درجة أمان صعيفة رغم أن اسطنبول من المدن قليلة السرقة و الاجرام نظرا لوجود الكاميرات الخاصةب المراقبة في كل مكان تقريبا .

روابط مهمة

مبرمج ومصمم ومطور مواقع كما انني كاتب محتوى بالعربية والفرنسية والانجليزية والتركية والالمانية أحب الكتابة في المجال السياحي واعمل على تطوير المحتوى في مختلف الدول السياحية خاصة تركيا

السابق
شقق فندقية في اسطنبول الفاتح | افضل العروض وأسعار الشقق الفندقية بمنطقة الفاتح 2024
التالي
شقق فندقية في اسطنبول شيشلي تقسيم السلطان احمد محمود بيه على البوسفور 5 نجوم المسافرون العرب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.