شقق فندقية اسطنبول

شقق فندقية في نيشانتاشي اسطنبول | افضل الشقق في حي نيشان تاشي العصري

شقق فندقية في نيشانتاشي اسطنبول

هل تبحث عن حجز شقق فندقية في نيشانتاشي اسطنبول ؟ أنت في المكان الصحيح ، تقدم لكم شركة تركيا غولد تور ، حجوزات فندقية في مختلف الشقق الفندقية الموجودة في منطقة مسلك بإسطنبول ، مسلك هو عبارة عن شبه مدينة أو مجمع سكني كبير جدا يضم جامعة نيشانتاشي الخاصة ، وهناك عدة شقق فندقية متوفرة منها شقق سومرست المجاورة لجامعة نيشانتاشي التي تبحت عنها ، لعلك سمعت بشقق سومر ست ولكنك لا تعرف إسمها لهذا السبب اعتقدت ان اسمها نيشان تاشي ، لا مشكلة في ذلك ، قد بينا لكم الأمر الآن .

أين تقع منطقة نيشانتاشي

تقع منطقة نيشانتاشي في القسم الأوربي من إسطنبول ، وهي قريبة من تقسيم و منطقة شيشلي وعثمان بيه ، بالضبط بالقرب من مسلك و وادي إسطنبول ، حيث تقع اشهر شقق ، حيت تقع شقق شيا ريزيدنس فيها ، هنا بإمكانك الحصول على شقق في نيشانتاشي للايجار في اسطنبول ، يوجد كذلك شقق للبيع في نيشانتاشي والكثير من العروض المميزة المقدمة لكم في مدينة اسطنبول تركيا ، نلفت عنايتكم أن لدينا شقق في نيشان تاشي و في شقق في شيشلي و في اسطنبول تقسيم والكثير تابعوا معنا ..

إقرأ أيضا:شقق فندقيه في وادي اسطنبول | افضل شقق فندقية في تركيا

مواضيع هامة مرتبطة بالسياحة في تركيا

برامج سياحية

رحلات سياحية

سيارة مع سائق و مرشدين عرب

توصيلات المطارات التركية

إقرأ أيضا:شقق فندقية اسطنبول شيشلي | حجز فوري مؤكد بدون كريدي كارت

دليل الاماكن السياحية

شقق فندقية في نيشانتاشي اسطنبول
الحجز المباشر عبر الواتساب

00905537864037

اتصل للحجز عبر الهاتف 00905537864037

إقرأ أيضا:افضل شقق فندقية في اسطنبول للعوائل | احصل على احسن الشقق المفروشة العائلية بالطرف الاوربي

اسعار شقق فندقية في نيشانتاشي اسطنبول

تتوفر العديد من الشقق الفندقية في منطقة نيشانتاشي في اسطنبول. وفيما يلي بعض المعلومات حول أسعار الشقق الفندقية في هذه المنطقة:

  1. Nisantasi Residence: يقع في شارع Kevser Sokak no:39, Sisli, 34363 Istanbul, Turkey. يمكنك الحصول على جميع التفاصيل الخاصة بالحجز والعنوان من خلال تأكيد الحجز الخاص بك وحسابك 
  2. شقق فندقية في حي شيشيلي الحيوي: تقع في حي شيشيلي الحيوي في اسطنبول، وتتميز بموقعها المركزي وسهولة الوصول إلى وسائل النقل العامة مثل المترو والباصات. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات. تتوفر أيضًا خدمات استقبال المطار وتخزين الأمتعة وحجز التذاكر السياحية وتنظيف الشقق يوميًا 

يرجى ملاحظة أن الأسعار قد تختلف حسب نوع الشقة وعدد الغرف والمرافق المتاحة. لذا يُنصح بالتواصل مع كل مجمع فندقي بشكل مباشر للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول الأسعار والتوافر.

شقق فندقية في نيشانتاشي اسطنبول

ماذا عساي أن أقول بخصوص شقق فندقية في نيشانتاشي اسطنبول ، والتي تسمى سومرست ، إنها أفضل شقق فندقية يمكن أن تراها على الإطلاق ، قمة النظافة و الجودة و الخدمات المميزة فيها ، كل شيء مثالي من تنظيف وأمن وحماية و نظافة خارقة للغرف والمرافق الخارجية ، سهر مستمر على راحة السياح ، لا يمكن أن تجد مكانا خرافي بمثل شقق سومرست أو كما تعتقد عزيزي الزائر بأن إسمها شقق نيشانتاشي ، الأمر لا يهم مادام الهدف هو سومر ست ماسلاك اسطنبول ، قمنا سابقا بتعداد تقرير بالصور والفيديو عنها بإمكانكم الاطلاع عليه من خلال هذا الموضوع الحصري .

  1. شقق ستاي نيشانتاشي The Stay Nişantaşı افضل شقق فندقية في اسطنبول بنيشانتاشي
  2. شايا ريسيدانس نيشانتاشي Cheya Residence Nisantasi شقق شيا ريزيدنس هذه في حي نيشانتاشي العصري ثاني افضل شقق فندقية اسطنبول نيشانتاشي
  3. كارينا بارك سويت Carina Park Suites من افضل شقق منطقة نيشانتاشي 
  4. اقامة نيشانتاشي Nişantaşı Residence ارخص و افضل شقق فندقية في 
  5. إلماداغ سويت Elmadag Suites شقق فندقية اسطنبول شيشلي قريبة من فنادق نيشانتاشي
  6. فندق سانت ريجيس اسطنبول من اشهر فنادق نيشانتاشي اسطنبول
  7. ماس سويت نيشانتاشي

شاهد افضل شقق فندقية في اسطنبول : شقق سومرست ماسلاك اسطنبول

حجز شقق فندقيه نيشانتاشي

بعد أن تعرفنا على شقق فندقية في نيشانتاشي اسطنبول والتي بينا لكم أنها شقق سومرست ، لم يتبقى لكم إلا مراسلتنا من أجل الحجز ، نعدكم بتوفير مكان لكم غرفة وصالة أو غرفتين وصالة أو تلات غرف وصالة أو حتى أربع غرف وصالة ، في أشد الأوقات زحمة و طلبا ، بسعر خرافي لا مثيل له ، لن تجدوا أفضل من سعرنا حتى في البوكينغ ، قارنوا واحكموا على سعرهم و سعرنا الذي نقدمه لكم ، من خلالنا ستوفرون مئات الدولار خصوصا إذا كانت مدة الحجز طويلة ، تواصل فوري ومجاني على الواتساب او من خلال اتصال هاتفي مباشر 24/7.

هل تريد الحجز في نيشانتاشي العصري في إسطنبول لدينا مجموعة شقق فندقية فاخرة للايجار اليومي الاسبوعي الشهري ، شقق سكنية و شقق مختلفة ، لدينا شقق للبيع في اسطنبول وبالخصوص في نيشانتاشي ، بإمكانكم مشاهدة نيشانتاشي إسطنبول على خريطة المدينة الكبرى في تركيا ، السكن في حي نيشانتاشي العصري في إسطنبول أمر مميز حيت تقع كل الخدمات وهناك تتواجد افضل شقق فندقية اسطنبول ، إبحت على كل الفنادق نيشانتاشي و راسلنا لنقوم بالحجز لك في أي منها بأفضل سعر على الاطلاق .

شقق فندقية في نيشانتاشي اسطنبول للايجار الشهري

بالإمكان حجز مختلف الشقق الفندقية التي لدينا بمنطقة نيشان تاشي بالشهر ، أي أنه لا مشكلة في حجز شهر او شهرين او أكثر ، لكن سعر الشقق الفندقية يكون أعلى من ايجار الشقق العادية المفروشة ، مع جودة و حماية وأمن الشقق بكل تأكيد ، وهي شقق للايجار السياحي الشهري وليس الايجار السنوي ، يتم الدفع على اساس المدة فقط بدون عمولات للمكاتب اما الشقق المفروشة فإنه من الضروري دفع عمولة للمكاتب ، اطمئنوا لأننا لا نتلقى عمولات من العملاء بل نقدم لكم سعر أرخص من أي مكان آخر ، مع تركيا غولد تور أنت الرابح الأكبر .

روابط مهمة

مبرمج ومصمم ومطور مواقع كما انني كاتب محتوى بالعربية والفرنسية والانجليزية والتركية والالمانية أحب الكتابة في المجال السياحي واعمل على تطوير المحتوى في مختلف الدول السياحية خاصة تركيا

السابق
شقق فندقية غرفتين وصالة في اسطنبول : تعرف على خريطة الشقق الفندقية بمختلف المناطق
التالي
توصيل من مطار اسطنبول الجديد الى الفندق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.