سيارة مع سائق في اسطنبول

كراء سيارات فخمة في اسطنبول طرابزون تركيا

كراء سيارات فخمة في اسطنبول طرابزون تركيا

إن خدمة تاجير سيارة في اسطنبول بدون سائق ، من أفضل الخيارات التي يمكن استخدامها ، نظرا للكم الهائل من السيارات ، حيث أن استئجار سيارات من مطار إسطنبول الجديد ، أو من مطار صبيحة الدولي بسيط للغاية ، لكن من الضروري الحجز المسبق من شركة تاجير مرخصة في تركيا .

هل تسعى لتأجير سيارتك الخاصة من افضل مكاتب السياحة في اسطنبول ؟

هل تريد معرفة أفضل خيارات حجز و تاجير السيارات من المطار ؟

هل تبحث عن ارخص الاسعار لاجل ايجار سيارة سياحية ومرشد ؟

تابع معنا ..

مراسلة 00905012540299

اتصال 00905012540299

تاجير سيارتك الخاصة

هل تعلم كم تبعد اسطنبول عن المدن الأخرى او حتى بين مناطقها الداخلية للسياحة ؟ ، إنه من الضروري أن تقدم على خدمة تأجير سيارة خاصة بدون سائق في اسطنبول ، نظرا لأنك ستحتاجها كثيرا في التنقلات اليومية ، خصوصا عندما تذهب إلى بورصة و سبانجا و طرابزون و انطاليا وغيرهم .

إقرأ أيضا:سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص
سيارة بدون سائق في اسطنبول
سيارة بدون سائق في اسطنبول

اسعار السائقين في تركيا

شروط تاجير السيارة 

يجب عليك أن تكون حاصلا على شهادة سواقة دولية ، أو حاصل على رخصة سياقة من إحدى الدول الموقعة على اتفاقية المرور في فيينا ، والتي تضم تركيا و قطر و المغرب و تونس والأردن فقط من الدول العربية ، أما في حالة الرخصة السعودية و الكويتية فمن الممكن تحصيل شهادة قيادة دولية لاجل القيادة في اسطنبول .

سائق عربي في انطاليا

اسعار الشركات الخاصة بالتأجير

تختلف أسعار إيجار السيارات من شركة إلى أخرى وعموما تتراوح ما بين 100 إلى 250 ليرة على السيارات الاقتصادية ، و ما بين 250 إلى 500 ليرة على عرض السيارات المتوسطة ، و التأجير 500 ليرة فما فوق على السيارات الفخمة و فاخرة النوع .

أسعار إيجار السيارات في اسطنبول
أسعار إيجار السيارات في اسطنبول

رحلة بورصة من اسطنبول

تأجير يومي و للدقيقة 

تعتبر شركة ” موف ” و ” تيك تاك ” من الشركات التي تقدم الخدمة للدقيقة ، مع خيار الإبقاء على السيارات ليوم كامل او اكثر ، حيث تتوفر لديهم مجموعة بأفضل السيارات الاقتصادية من رينو و سيتروين و رينو كليو ، وهي أكثر السيارات الرخيصة .

إقرأ أيضا:مرشد سياحي في تركيا (رقم يتحدث عربي ثقة في اسطنبول طرابزون) 2024

سائق في تركيا مجرب

سيارة بدون سائق 

إذا كنت من رجال الأعمال فإمكانك طلب سائق خاص بسيارة ، أما إذا كنت تجيد القيادة وتريدها لغرض السياحة فإمكانك تاجير سيارة في اسطنبول بدون سائق ، لدينا أسطول سيارات فخمة ، و بارخص الاسعار 

تاجير سيارة في اسطنبول
تاجير سيارة في اسطنبول

برنامج سياحي في اسطنبول لمدة اسبوع 7 أيام

وكالة تأجير سيارات 

تعتبر شركة تركيا غولد تور من أفضل شركات ايجار السيارات بأسعار منخفضة التكلفة  ، نحن معك أينما كنت ، تسليم الخدمة ، نوصل لك السيارة من مركز الشركة إلى الموقع الذي ترسله لنا خلال دقائق ، لدينا مجموعة من الموظفين الودودين في التعالم بمكتب الشركة ، نجيب الأشخاص الباحتين على تأجير سيارات في اسطنبول ، و يسعدنا الرد عليكم ، اليوم لدينا خصم للعوائل ، ونقدم  أقل سعر ممكن ضمن نطاق و شروط محددة ، يمكنك طلب برامج من شركتنا لتحصل على سيارة بسعر رخيص أثناء جولاتك اليومية.

إقرأ أيضا:سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص
تأجير سيارات في اسطنبول
تأجير سيارات في اسطنبول

ماهي طريقة الدفع المتاحة 

عند الاتفاق على تفاصيل الوقت عند تأجير سيارات اسطنبول و العديد من الامور الاخرى ضمن خطوات بسيطة عبر الواتساب و حسب الطلب ، نقوم بطلب صورة من جواز السفر و صورة من رخصة السواقة ، تم عند اتمام الطلب نرسل لكم السيارة من اسطنبول إلى المدينة التي تريدون ، ليتم الدفع من مواقع الفندق عبر بطاقة بنكية أو من خلال النقد .

تأجير سيارات اسطنبول
تأجير سيارات اسطنبول

استئجار سيارة مع سائق في طرابزون

كيفية التواصل معنا 

توفر لكم شركتنا خدمة تركية مميزة لأجل العائلات و المسافرون العرب ، لدينا فريق عمل يجيب على استفسارات وطلبات خدمات للايجار اليومي والشهري على مدار الساعة ، إذا كنت ترغب في تأجير سيارات في تركيا دون قيود او ضرائب اضافية ، تستطيع من داخل الواتساب الاتصال بنا ، نفتخر بأننا مستمرون في تقديم أفضل مستوى لباقة في الرد و الخدمة ، فعليك أن تكبس على ايقونة الواتس و الحصول على استشارة فورية لأجل تنظيم رحلتك بالسيارة .

تأجير سيارات في تركيا
تأجير سيارات في تركيا

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

الخثام 

احجز الآن و وفر على نفسك الكثير من الوقت و الجهد ، بالنسبة لنا تقديم أفضل جودة مع أرخص سعر هي أكبر أولوياتنا ، احصل على سيارتك السياحية الآن ، سوف تحصل على سيارة حديثة مميزة و الأسعار مفاجئة بإدن الله ، لا تنسوا الاشتراك في قائمتنا البريدية و القيام بمشاركة هذا موضوع تاجير سيارة في اسطنبول مع اصدقائكم او القيام بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي ، دمتم في رعاية الله والسلام عليكم .

روابط مرتبطة

سائق عربي في ايطاليا

سيارة مع سائق في ميونخ

وكالة كراء السيارات في مراكش

السابق
مرشد سياحي في اذربيجان رقم سائق عربي اذربيجان أسعار المرشد السياحي في باكو
التالي
شقق فندقية اسطنبول العرب المسافرون

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.