عروض تركيا

رحلات منظمة من المغرب الى تركيا 2024

تعتبر تركيا من بين أفضل الوجهات السياحية التي يقصدك المغاربة ، بفعل العلاقات المتينة والقوية التي تجمع بين البلدين ، كما ان حرية السفر بدون تأشيرة بين البلدين عامل مؤتر بشكل ايجابي على قطاع السياحة ، كما أن عدد السياح المغاربة في تزايد مستمر و يبحثون دائما عن رحلات منظمة من المغرب الى تركيا .

جدير بالذكر أن تركيا أصبحت الوجهة السياحية الأولى للمغاربة بفعل خطوات بعض الدول الأوربية القاضية بتقليل التأشيرة الممنوحة إلى المغاربة الى النصف وبالتالي فإن الذين كانوا يذهبون في رحلات سياحية الى أوربا أصبحوا الان يقومون بجولات و رحلات مباشرة الى تركيا والتكلفة هي الأهم أيضا في الموضوع .

هل تبحث عن رحلات منظمة من المغرب إلى تركيا ؟

لعلك تريد معرفة أسعار الرحلات الى تركيا والتكلفة الإجمالية للرحلة أول بأول ؟

هل تريد معرفة أجمل الاماكن السياحية في تركيا التي يمكن للمغاربة زيارتها ؟

إذن تريد معرفة الرحلات الجوية من المغرب الى تركيا و اسعارها ؟

تابع معنا التفاصيل ..

رحلات منظمة من المغرب الى تركيا 2024

تتوفر رحلات منظمة من المغرب إلى تركيا للعديد من الأغراض السياحية والاقتصادية. هناك العديد من وكالات السفر التي تقدم صفقات سفر منظمة لتسهيل السفر والسياحة المغربية في تركيا. يمكنك الاستفادة من هذه الرحلات المنظمة لتوفير الجهد والمال واستكشاف أكبر قدر ممكن من المعالم السياحية في تركيا.

إقرأ أيضا:تعرف على أفضل مكاتب رحلات سياحية في اسطنبول

تكلفة الرحلات المنظمة من المغرب إلى تركيا تتراوح عادةً بين 200 دولار إلى 800 دولار، وتعتمد على عدد أيام الرحلة والأماكن التي ترغب في زيارتها 

تتوفر رحلات جوية من المغرب إلى تركيا من مطاري الدار البيضاء ومراكش. يمكنك الوصول إلى مدن تركية مثل إسطنبول وأنقرة وإزمير وغيرها من خلال هذه الرحلات المنظمة 

توفر العديد من شركات الطيران الرحلات المباشرة من المغرب إلى تركيا، مثل العربية للطيران والخطوط الجوية التركية. يمكنك التحقق من مواعيد الرحلات وأسعار التذاكر من خلال المواقع الرسمية لهذه الشركات

من المهم أن تتحقق من أسعار التذاكر ومواعيد الرحلات قبل السفر، حيث تختلف الأسعار حسب فصل السنة وزمن الحجز. قد تجد أسعارًا أرخص في فصل الشتاء مقارنة بالصيف

مواضيع هامة مرتبطة بالسياحة في تركيا

توصيلات المطارات التركية

هل يمكن السفر من المغرب إلى تركيا الآن

في الوقت الحالي رفعت تركيا كل القيود المفروضة بفعل جائحة كورونا ، وأصبح بإمكان كل السياح المغاربة زيارة تركيا بكل سهولة ودون تعقيدات ، كما لم يعد يطالب السياح المغاربة بفحص بي سي آر او غيره ، كما لم يعد برنامج الهيس كود مطلوبا أيضا لولوج المراكز التجارية والأماكن السياحية المغلقة .

إقرأ أيضا:تعرف على أفضل مكاتب رحلات سياحية في اسطنبول

حجز رحلات منظمة من المغرب الى تركيا

مراسلة واتس مباشر 00905537864037

اتصل للحجز عبر الهاتف 00905537864037

تذكرة طيران من المغرب إلى تركيا 2024

بالنسبة إلى الطيران من المغرب الى تركيا ، فإن كل رحلة منظمة تقوم على تحمل الشركة لمصاريف تذاكر الطيران ، وأحيانا نرى أن السفر إلى تركيا والتكلفة الإجمالية للرحلة لا تشمل تذاكر الطيران ولا حتى الفنادق ، لكن ما يهمنا الآن هو تكاليف تكاليف السفر إلى تركيا والتكلفة الإجمالية للطيران ونحسبها بالشكل التالي :

1-تذاكر الطيران من الدار البيضاء الى اسطنبول عبر خطوط بيغاسوس : وهي من أرخص الخطوط بين المغرب وتركيا

الموقع الرسمي : PegasusPegasusPegasusPegasus Airlines

2- تذاكر طيران من المغرب الى تركيا عبر خطوط العربية : أحد أكثر الخطوط منخفضة التكلفة بين تركيا والمغرب

الموقع الرسمي : Air Arabia Flights

3- تذاكر الطيران من الدار البيضاء إلى إسطنبول عبر الخطوط الجوية الملكية : هي من أفضل الخطوط التي يستخدمها المغاربة للتنقل بين المغرب وتركيا

إقرأ أيضا:عروض السفر الى تركيا من جدة السعودية قطر دبي الامارات عمان الكويت المغرب

الموقع الرسمي : Royal Air Maroc

4- تذاكر الرحلة المنظمة من كازابلانكا إلى مدينة إسطنبول عبر الخطوط التركية : أفضل خط جوي ، يتميز بطائراته الكبيرة و نظافته و جودة خدامته رغم سعره المرتفع إلا أنها طائرة تستحق كل الاحترام والتقدير .

الموقع الرسمي : Turkish Airlines

تذكرة طيران من المغرب إلى تركيا 2022
تذكرة طيران من المغرب إلى تركيا 2022

ثمن التذكرة من المغرب إلى تركيا بالدرهم 2024

– عند شركة بيغاسوس تبلغ التكلفة ذهابا وايابا مابين 2000 إلى 3000 درهم حسب الوقت ، وننصح دائما ان تقوم بالحجز قبل شهر على الاقل ، حيث ان حجز الطائرة قبل موعد السفر خلال يومين او أيام من السفر هو الذي يجعل سعر شركات الطيران مرتفعا للغاية .

– أما شركة طيران العربية ، حيت ان تنظيم الرحلات يخضع لتكاليف مخفضة ما بين 2000 إلى 4000 درهم فقط ، و كلما كان الحجز مسبقا بمدة طويلة كلما كان أرخص .

– كما أن شركة الخطوط الملكية المغربية  ، يكون سعر حجوزات التذاكر ما بين 3500 إلى 5000 درهم ذهاب  وإياب ، وهذا قبل الحجز بشهر على الأقل أما عند الحجز في اللحظة الأخيرة فإن السعر يكون مرتفعا للغاية .

– لدى شركة الخطوط التركية ، فإن اسعار الخط التركي مرتفعة ابتداء من 5000 درهم وأكثر ، حسب زمن الوصول المختار الى مطار اسطنبول ، ويمكن الحصول على رحلات جوية رخيصة مع الطيران التركي ضمن سفر الرحلات التي تكون في الصباح فقط.

دليل الاماكن السياحية

ثمن التذكرة من المغرب إلى تركيا بالدرهم 2022
ثمن التذكرة من المغرب إلى تركيا بالدرهم 2022

مواعيد رحلات طيران من المغرب إلى تركيا

جدير بالذكر أن توقيت الانطلاق والوصول يكون بالتوقيت المحلي للبلد المنطق منه أو الذي تم الوصول إليه

فرضا أن انطلاق رحلات منظمة من المغرب الى تركيا عند الساعة 10 فانه يكون بتوقيت المغرب اما الوصول إذا كان في الساعة 6.00 مساء فإنه بتوقيت إسطنبول وليس المغرب .

  • بالنسبة إلى مواعيد رحلات طيران من المغرب إلى تركيا عبر خطوط بيغاسوس تبدا من الساعة 12.05 صباحا والوصول في الساعة 6.45 مساء .
  • أما مواعيد رحلات طيران من المغرب إلى تركيا عبر خطوط لارام : تبدأ الرحلات في الساعة 9.50 والوصول في 4.40 مساء ، كما تتوفر رحلات في 6.10 والوصول في الساعة 9.10 مساء .
  • فيما أن مواعيد رحلات طيران من المغرب إلى تركيا عبر خطوط العربية : حيت الانطلاق خلال الساعة 4.55 والوصول عند الساعة 11.20 مساء .
  • مواعيد رحلات طيران من المغرب إلى تركيا عبر الخطوط التركية : تنطلق الرحلة عند الساعة 4.45 مساء والوصول عند الساعة 11.20 دقيقة ، توجد رحلة أخرى أيضا في الساعة 6.10 مساء والوصول عند الساعة 9.10 مساء

عروض رحلات منظمة من المغرب الى تركيا 2024

إن ما يميز السياحة في تركيا هو توفر عروض شركة تركيا غولد تور المتنوعة الى تركيا سواء كنت في المغرب او السعودية او تونس او مصر او قطر او الجزائر او سلطنة عمان أو ليبيا أو لبنان أو دبي أو الاردن أو غيرهم .

عروض وبرامج تركية للمغاربة

تتميز تركيا بوفرة الأماكن السياحية التي يمكن الذهاب إليها ، بل إن مدينة إسطنبول لوحدها هي بحر شاسع من الاماكن السياحية الرائعة التي يمكن الانتهاء منها في مدة قصيرة ولكننا نوفر لكم أفضل البرامج السياحية التي يمكنكم الاعتماد عليها لأجل السياحة في تركيا ومن أهمها ما يلي :

 رحلات منظمة من المغرب الى تركيا 2022
رحلات منظمة من المغرب الى تركيا 2024

رحلات منظمة تشمل السكن

نحن نوفر لكل عملائنا الكرام مجموعة من الخيارات من أجل السكن ، إذا كنت تبحت عن فنادق متوسطة او عادية من أجل تكاليف رخيصة فإننا نوفرها لكم ضمن برامجنا ، وإذا كنتم تبحتون عن الفخامة و الفنادق 5 نجوم فإنها موجودة كذلك ، كل ما تريدونه سيكون إن شاء الله متوفرا عند تركيا غولد تور .

نوفر لكم خيارات السكن في شقق فندقية وهي التي تتميز بفخامتها وسعرها المعقول ، بحيث أن يوميتها تكون أقل من سعر الفنادق ، كما يمكن أيضا أن نؤجر لكم شقق مفروشة وهي أقل تكلفة من غيرها ، ولمن يبحث عن التميز فإننا نوفر لهم فيلات فخمة على البسفور وعلى البحر وغيرهم من المناظر الطبيعية الخلابة في اسطنبول

إليكم بعضا من خياراتنا التي تجدونها هنا :

رحلات منظمة على متن سيارة خاصة او جروب سياحي

بالتأكيد فإن الرحلات التي تتم على متن سيارة خاصة يختلف سعرها عن التي تتم مع الجروبات السياحية ، والفرق يكون فيما يلي :

  • رحلات منظمة من المغرب الى تركيا عبر سيارة خاصة : حيث تشمل الاستقبال من باب المطار والتوصيل إلى الفندق عبر سيارة من نوع مرسيدس فيتو حديثة موديل 2020 وأكثر ، و يتم بها الذهاب إلى كل الأماكن السياحية في تركيا .
  • بالنسبة إلى رحلات منظمة من المغرب الى تركيا عن طريق الجروبات السياحية : ونقصد بها الباصات السياحية والتي تشمل زوارا وسياحا آخرين معكم في الرحلات وتكلفتها تكون أرخص من تكلفة الذهاب في السيارة الخاصة

يمكنكم معرفة مميزات كل واحدة منهما من خلال الروابط التالية :

عروض رحلات منظمة من المغرب الى تركيا 2022
عروض منظمة من المغرب الى تركيا 2024

رحلات منظمة من المغرب تشمل اجمل الاماكن في تركيا

تتميز تركيا بمساحتها الشاسعة ، و حلولها السياحية الكثيرة ، بإمكان السياح المغاربة اختيار الاماكن المميزة التي يفضلونها حسب ما يتير اهتمامهم ، مثلا لمن يحب الطبيعة الخلابة نقدم له رحلة منظمة إلى أماكن ومدن مثل طرابزون و سبانجا وبورصة .

أما لمحبي الساحل والبحر فإننا نرسلهم إلى مدينة بودروم وأنطاليا ، وبالنسبة لمن يحبون السحر والحياة الأوربية العصرية فإننا نرسلهم إلى مدينة إسطنبول ، وهناك من يعشق الآثار والبحث في الثقافات التركية ومعرفة كل صغيرة وكبيرة عنها فإننا نقدم له أفضل الخيارات من المتاحف والقصور وغيرهم .

رحلات منظمة داخل المغرب 2024

يمكنكم السفر من المغرب إلى تركيا 2022 بكل سهولة وراحة وخاصة في فصل الصيف ، حيث تكون السياحة في أوج عطائها و مزدهرة والحياة ممتعة ومليئة بالمفاجئات ، نحن نقدم لكم رحلات منظمة من المغرب الى تركيا بأفضل الأسعار ، يمكن التواصل معنا للحصول على أجملها وافضلها .

مراسلة واتس مباشر 00905537864037

اتصل للحجز عبر الهاتف 00905537864037

عروض السفر الى تركيا من المغرب 2024

منذ لحظة الوصول إلى تركيا عبر مدينة الدار البيضاء ، سوف يكون موظف الإستقبال في انتظاركم بالمطار ، ليقوم بتوصيلكم إلى السيارة ومن تم التوصيل إلى الفندق ، وهنالك تبدأ الحكاية لأنكم بصدد البدأ في كتابة التاريخ لأجمل اللحظات بالمدن التركية .

مع العلم أن كل رحلاتنا تتم عن طريق سيارات خاصة فخمة أو على متن باصات سياحية مع جروبات سياحية ، إذن نحن لا نترككم بمفردكم ونظل معكم طيلة فترة تواجدكم في تركيا ، رفقة مرشد سياحي يتكلم لغتكم ويكون معكم في كل الاماكن السياحية التي نزورها .

عروض السفر الى تركيا من المغرب 2022
عروض السفر الى تركيا من المغرب 2024

السفر الى تركيا يحتاج تأشيرة ؟

بالطبع لا ، يكفي أن تحجز الفندق والطائرة و تنطلق إلى إسطنبول ، لأن المغاربة معفيون من التأشيرة لمدة 90 يوما ، وهي مدة كافية جدا للسياحة في تركيا ولا أظن أن هنالك من يمكث في البلد الأجنبي أكثر من شهر اللهم إن كان له إمكانيات هائلة لذلك .

الاستقبال من المطار 

قبل إقلاع طائرتك سوف يتواصل فريقنا معك لإرشادك بما يجب عليك القيام به عند الوصول إلى إحدى مطارات إسطنبول وكيفية التعرف على موظف الاستقبال الذي سيقودكم إلى السيارة ، نحن نراقب الرحلات بدقة ونستعلم على زمن وصولك حتى نكون متواجدين بالوقت المناسب والدقيق ، لأجل استقبال ضيوفنا المغاربة

في الختام ، ندعوكم إلى الحجز المبكر وعدم ترك الموضوع لآخر الدقائق لأن هذا من شأنه رفع التكاليف و إثقال كاهلكم بمصاريف إضافية ، بحيث أن رسوم الفنادق تزداد يوما بعد يوم خاصة ومع حلول فصل الصيف 2022 ، وكذلك أسعار الجروبات السياحية والسيارات الخاصة وغيرهم من الخدمات المستخدمة لمن يطلب رحلات منظمة من المغرب الى تركيا .

لا تنسوا التعليق بالأسفل وإخبارنا برأيكم و طلب المشورة والمعلومات اللازمة من خلال الواتساب او اتصال هاتفي مباشر ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم .

روابط مرتبطة

سائق عربي في ايطاليا

سيارة مع سائق في ميونخ

وكالة كراء السيارات في مراكش

الدراسة في تركيا للمغاربة

السابق
المعالم السياحية الاثرية في اسطنبول بالصور
التالي
التوصيل من مطار صبيحة الى الفندق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.